المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية

رئيس المجلس السياسي الأعلى يلتقي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بصنعاء

تاريخ الإضافة : 27-09-2017


[27/سبتمبر/2017] التقى الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في القصر الجمهوري بصنعاء وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان. جرى خلال اللقاء مناقشة آلية العمل الخاصة بتطوير القطاعات في الوزارة وفق آلية عمل حكومة الإنقاذ والمشاريع الاستثمارية المتعلقة بالمؤسسة العامة للتأمينات. وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى بما تقدمه الوزارة وقطاعاتها من نموذج في الأداء الوظيفي والمهني في هذه المرحلة الهامة من تاريخ اليمن التي واجهت فيها الوظيفة العامة ومؤسسات الدولة أكبر هجمة وتحدي يمكن أن تتعرض له مؤسسات أي بلد. ونوه بالجبهة القوية التي مثلها كل موظف وموظفة في مؤسسات الدولة من خلال استمرارهم في العمل ومواجهة استهداف المؤسسات والوظيفة العامة من قبل العدوان وأدواته.


-
إقراء أيضاً
رئيس الوزراء يزور المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ويلتقي بقيادتها

10-04-2018

اطلع رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، أثناء زيارته اليوم للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية،

المؤسسة العامة للتأمينات تعقد لقاءا مشتركا مع اتحاد نقابات العمال بصنعاء الثلاثاء, 27-فبراير-2018

27-02-2018

عقدت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية صباح اليوم، بالعاصمة صنعاء،الثلاثاء, 27-فبراير-2018 اجتماعا موسعا، لمناقشة أوجه التعاون المشترك بين المؤسسة من جهة، وشركائها في العملية التأمينية من جهة أخرى.

تهنئة للاستاذ /شرف الدين علي الكحلاني بمناسبة تعيينه رئيس المؤسسه العامة للتأمينات الاجتماعية

17-02-2018

تهنئة للاستاذ /شرف الدين على الكحلاني بمناسبة تعيينه رئيسا المؤسسة العامه للتأمينات الاجتماعية

إعلان هام

12-10-2017

نؤكد للجميع بان المؤسسه هي الجهه الوحيده والاستثنائيه التي استطاعت ان توفي بالتزاماتها القانونيه تجاه الجمهور المتعامل معها من المؤمن عليهم في صرف المعاشات التقاعديه وتعويضات الدفعه الواحده